بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..


انه لشرف عظيم أن أكون رئيسا للنيابة الخصوصية لبلدية سيدي عامر مسجد عيسى

قال تعالى"إنا عرضنا الأمانة على السموات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان انه كان ظلوما جهولا"  صدق الله العظيم.

انطلاقا من الشعور بالمسؤلية المناطة بنا تجاه تقديم افضل الخدمات البلدية لجميع اطياف المجتمع من مواطنين ومقيمين في نطاق بلدية سيد عامر مسجد عيسى فانني اتشرف بخدمتكم والتواصل معكم من خلال الشبكة العنكبوتية المتمثلة في الموقع الالكتروني للبلدية  وذلك لتسهيل وصول المعلومات وتلقي مقترحاتكم وملاحظاتكم. والتي تساهم في تحقيق اعلى مستويات الخدمات البلدية  من خلال منهجية ومهنية عاليه تولي الجوانب البيئية والعمرانية والاجتماعية والترفيهية والتوعوية جل اهتماماتها سعيا لتحقيق راحة وسلامة الجميع.

احبتي أني وزملائي في إدارة البلدية ليس لنا همّ الا العمل الدؤوب المتواصل لخدمة اهالينا في سيدي عامر ومسجد عيسى وعليه اتمنى ان نقف جميعا لأجل ان تصل خدمة البلدية التي نتمناها بسهولة ويسر لكل مواطن في مدينتنا الحبيبة.

ان بلدية سيدي عامر ومسجد عيسى كانت ولا تزال صرح العز والفخر وستبقى، وعهدا ان نعمل لأجل الاستمرار الدؤوب لرقيها وتقدمها وهذا لا يكتمل الا بسواعد الشرفاء والتزام الجميع بتسديد التزاماته للبلدية.

هذا الموقع هو باب من ابواب التعاون .. وباب من أبواب التواصل ... وباب من أبواب الانتماء لمدينتنا،  فهلموا الى فتحه يوميا للاطلاع على العمل البلدي بكل صوره وألوانه، ولتغذية الموقع بمشاركة جديدة، تضيف لبنة جديدة في بنائه ونمائه

أما زوارنا الاعزاء من خارج سيدي عامر ومسجد عيسى  فاني ارحب بكم زائرين مكرمين لهذا الموقع بل ومكرمين في مدينتكم الجميلة والتي تفتح ابوابها لكل زوارها ولكل ضيوفها بكل ترحاب وسرور

رئيس النيابة الخصوصية

لبلدية سيدي عامر مسجد عيسى

عبد الرزاق خذير